منتدى القلوب الحائره مخيم جنين



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولمشاركات اليوم

شاطر | 
 

 اهمية الزوجه النكديه(( حتى بالنكد النا اهمية))

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دمعة شوق
مشرف
مشرف


عدد المساهمات : 107
نقاط : 175
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
الموقع : القدس

مُساهمةموضوع: اهمية الزوجه النكديه(( حتى بالنكد النا اهمية))   الثلاثاء يونيو 08, 2010 5:50 am

فوائد الزوجه النكديه


من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:
تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم
تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول هربان عند أمه
تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل
وأخيراً.تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
"وراء كل رجل عظيم إمرأة"
وكل واحد غير متزوج لازم يدور عن بنت الحلال النكديه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بــ√ـرنـ√ـس كــ√ـوٍـوٍل
المشرفين العوام
المشرفين العوام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 76
نقاط : 128
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/05/2010
الموقع : فــــــــــــــســــــــــــــــطــــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــــن

مُساهمةموضوع: رد: اهمية الزوجه النكديه(( حتى بالنكد النا اهمية))   الثلاثاء يونيو 08, 2010 9:07 am

هههههه جد حلوه الزوجه النكديه يا دمعة شوق

مشكوره على موضوعك الرائع

ودمتي بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمعة شوق
مشرف
مشرف


عدد المساهمات : 107
نقاط : 175
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
الموقع : القدس

مُساهمةموضوع: رد: اهمية الزوجه النكديه(( حتى بالنكد النا اهمية))   الثلاثاء يونيو 08, 2010 11:11 am

والله مرورك يلي حلى الموضوع
منووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اهمية الزوجه النكديه(( حتى بالنكد النا اهمية))
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى القلوب الحائره مخيم جنين  :: الحياه والمجتمع :: أدم-
انتقل الى: