منتدى القلوب الحائره مخيم جنين



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولمشاركات اليوم

شاطر | 
 

 فادي أبو السباع بطلاً للجولة الثالثة لبطولة فلسطين للسرعة ومرح زحالقة أسرع سيارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ضـنـــ الشــــــوق انـي
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 114
نقاط : 158
السٌّمعَة : 6
تاريخ الميلاد : 28/11/1991
تاريخ التسجيل : 19/02/2010
العمر : 25
الموقع : فلسطيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــين

مُساهمةموضوع: فادي أبو السباع بطلاً للجولة الثالثة لبطولة فلسطين للسرعة ومرح زحالقة أسرع سيارة   الخميس مارس 18, 2010 8:21 pm

فادي أبو السباع بطلاً للجولة الثالثة لبطولة فلسطين للسرعة ومرح زحالقة أسرع سيارة

القدس - بال سبورت: حل فادي أبو السباع في صدارة ترتيب سباق الوطنية موبايل للسيارات (الجولة الثالثة من بطولة فلسطين لعام 9002)، الذي نظمه نادي رياضة السيارات أول من أمس، في رام الله برعاية "الوطنية موبايل"، وحل ثانياً جورج سعادة بعد أن تساويا في الوقت، ليحتكما إلى جولة فاصلة فاز فيها أبو السباع، وحل ثالثا ابراهيم البجة من رام الله، فيما حصلت المتسابقة مرح زحالقة على المركز الاول على فئة السيدات، وجاءت الهام اسبيتان ثانية ومنى عناب بالمركز الثالث.
وأعطى وكيل وزارة الشباب والرياضة موسى ابو زيد شارة الانطلاق بالعلم الفلسطيني بحضور رئيس الاتحاد خالد قدورة وممثلين عن الشرطة والاجهزة الامنية، والين ريتشاردسون مدير عام "الوطنية موبايل" الذي اعطى اشارة الانطلاق للمتسابق الثاني، واليزابيث مديرة الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة، وروبيكا مديرة التسويق، ومحمد نصار مدير العلاقات العامة.
وشارك في السباق 45 متسابقا ومتسابقة من كافة المحافظات، وانطلق كل متسابق بجولتين تم احتساب افضل نتيجة لكل واحد ومن ثم تم اختيار العشرة الاوائل، الذين تنافسوا على جولة ثالثة وتم تقسيم المشاركين على خمس فئات حسب قوة محرك السيارة.
وتكونت اللجنة المنظمة من: خالد قدورة رئيس اللجنة المنظمة، مدحت حنا مدير السباق، حكم حامد رئيس اللجنة الفنية، واعضاء اللجنة المنظمة رياض العلي ومحمد عدوي وغسان هواش وسامي الشيخ وصادق السعدي واسماعيل النتشة.
وحظي بعض المتسابقين برعاية: شركة الافاق للكسارات، النادي الارثوذكسي العربي بيت جالا، كراج معتز الطيراوي "بي ام دبليو سيرفيس"، مطعم تشلي تشلي، دهانات سامر، مكتب تالله اكبر عليكي الناصيف في طولكرم، شركة جهاد اخوان، اذاعة وتلفزيون الفجر الجديد، مصنع سمير شقو واولاده للحلويات، شركة الحافي للاطارات، منتجع مراد السياحي، مجموعة شركات ابو السباع، شركة صرصور لمواد البناء، توب كار، كراج ماهر بشتاوي، روان ادفانس تيكنولوجي، المطعم التركي، تيتو فاشن، اكاديمية الاقصى للكراتيه، مركز قدورة، شركة الصقر، شركة سكور، شركة التجهيزات الكهربائية للشبكات، شركة الاصدقاء للاستثمار والتوظيف، كراج الطريفي، شركة ياسين للسيارات، اطارات الحافي، شركة دال للدراجات النارية، محلات جهاد اخوان، راما للدعاية والاعلان، مصنع سمير شقو للحلويات، الشعلة جير وان، وهلا كار.

حفل توزيع الكؤوس
وفي مطعم زعرور، اقيم حفل توزيع الكؤوس والدروع التقديرية بحضور موسى ابو زيد وحمدان البرغوثي مدير عام محافظة رام الله والبيرة، والمهندس محمود عبد الله نائب رئيس بلدية رام الله، ومحمد نصار مدير العلاقات العامة في "الوطنية موبايل"، وصادق السعدي ممثلا عن مركز شباب جنين.
ورحب خالد قدورة بالحضور وقدم التهنئة للمتسابقين بنجاح السباق، وهنأ الفائزين وشكر "الوطنية موبايل" على رعايتها، وشكر محافظة رام الله والبيرة ومديرية شرطة المحافظة وبلدية رام الله والدفاع المدني والهلال الاحمر وكراج توب جير لاستضافته الفحص الفني ومطعم زعرور على استضافته حفل تتويج الابطال.
وشدد على اهمية دعم الرياضة واعرب عن فخره بالاتحاد وبانجازاته ومشاركاته الاقليمية والدولية، وقال: هذه رسالة لجميع دول العالم بانه من حق شعبنا الحرية والاستقلال، واقامة دولته وعاصمتها القدس الشريف، مبيناً أن اتحاد رياضة السيارات يسعى للحصول على قطعة أرض لاقامة اول حلبة سباق بمواصفات دولية، واصدار قرار خاص باعفاء سيارات السباق من الجمارك، ودعا الجميع لحضور والمشاركة في الجولة التي ستقام في مدينة بيت لحم في 14 اب المقبل.
واكد موسى ابو زيد ان اتحاد السيارات حقق نتائج وانجازات كبيرة على المستوى الوطني خلال فترة قياسية، من خلال تنظيم العديد من السباقات، وشجع العديد من الهواة على المشاركة في هذه السباقات من كافة محافظات الوطن، بالاضافة الى المشاركة الفاعلة للعنصر النسوي في هذه الرياضة، رغم خطورتها، وارتفاع تكاليف المشاركة بها، وأكد استمرار وزارة الشباب والرياضة في دعم المؤسسات الرياضية، وقدم التهاني للفائزين والفائزات في السباق.
واعلن أبو زيد عن جائزة نقدية للفائزين بالمركز الاول والثاني والثالث في السباق وجائزة اخرى لصاحبات المراكز الثلاثة الأولى على صعيد السيدات تشجيعاً لاشراك الجنس اللطيف في شتى صنوف الرياضة.
وقال محمد نصار: هذا نجاح جديد يسجل للوطنية موبايل، بانجاز هذا السباق ونكون قد قطعنا اكثر من نصف الطريق من سباق الوطنية موبايل لعام 2009، والذي حفل بانجازات كبيرة ونجاحات هذا العام، ولقد سررنا بالاعداد الغفيرة التي امت جولتنا هذا اليوم وبالمهارات التي نلحظ تطورها يوما بعد يوم وهذا هو الدافع في رعاياتنا كلها ودعم المجتمع المحلي.

اعلان النتائج
وفي نهاية الاحتفال اعلن مدحت حنا نتائج السباق وكانت على النحو التالي:
الاول فادي ابو السباع من جنين، على متن "جولف جي تي اي"، الثاني جورج سعادة من بيت لحم، على متن "بيجو 106" يوقت، الثالث ابراهيم البجة من رام الله، على متن "بي ام دبليو"، الرابع جمال تفاحة من نابلس، على متن "بي ام دبليو"، الخامس يزن حموضة من نابلس، على متن "بي ام دبليو"، السادس ماهر بشتاوي من رام الله، على متن "بي ام دبليو ام 3"، السابع اسلام ابو سرية من جنين، على متن "بي ام دبيلو 325"، الثامن طارق صرصور من رام الله، على متن "بي ام دبليو ام 3"، التاسع: عبد الاله ناصيف من طولكرم، على متن "جولف"، العاشر فهمي جناجرة من جنين، على متن "مرسيدس 190"، الخامس والثلاثون المتسابقة مرح زحالقة من جنين، على متن "بيجو 307".
وحصل على كؤوس كل من اول وثاني وثالث كل فئة حسب قوة السيارة كما يلي:
الفئة الاولى: الاول علي ملحيس، الثاني عمر قدورة، الثالث بدر ابو علان.
الفئة الثانية: الاول جورج سعادة، الثاني يزن حموضة، الثالث فهمي جناجرة.
الفئة الثالثة: الاول جمال تفاحه، الثاني اسلام ابو سرية الثالث مهران متري.
الفئة الرابعة: الاول عبد الاله ناصيف، الثاني فادي جرار، الثالث علاء الضبع.
الفئة الخامسة: الاول فادي ابو السباع، ابراهيم البجة، الثالث ماهر بشتاوي.
فيما حصلت المتسابقة مرح زحالقة على كأس اسرع سيدة والمتسابق اسلام ابو سرية على كأس اسرع مبتدئ.
اما ترتيب نقاط بطولة فلسطين لعام 2009 بعد انتهاء الجولة الثالثة فهي على النحو التالي :
جورج سعادة 67 نقطة، ابراهيم البجة وفادي ابو السباع 65 نقطة، فادي جرار 45 نقطة، جمال تفاحة 34 نقطة، طارق صرصور 30 نقطة، ماهر بشتاوي 28 نقطة، علاء الضبع 17 نقطة، مارتن حنضل ويزن حموضة 16 نقطة، جوزيف حنضل وعبد الاله ناصيف 14 نقطة، عبد الله وعري وبدر ابو علان واسلام ابو سري 12 نقطة، ومراد ادكيدك 11 نقطة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alkalbal7aer.yoo7.com
دمعة شوق
مشرف
مشرف


عدد المساهمات : 107
نقاط : 175
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
الموقع : القدس

مُساهمةموضوع: رد: فادي أبو السباع بطلاً للجولة الثالثة لبطولة فلسطين للسرعة ومرح زحالقة أسرع سيارة   الأربعاء يونيو 16, 2010 12:00 pm

شكرا لإلك اخي احمد
ننتظر الجديد من ابداعاتك
تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضـنـــ الشــــــوق انـي
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 114
نقاط : 158
السٌّمعَة : 6
تاريخ الميلاد : 28/11/1991
تاريخ التسجيل : 19/02/2010
العمر : 25
الموقع : فلسطيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــين

مُساهمةموضوع: رد: فادي أبو السباع بطلاً للجولة الثالثة لبطولة فلسطين للسرعة ومرح زحالقة أسرع سيارة   الخميس يونيو 17, 2010 9:13 am

مشكوره على الرد
منـــــــــــــــــــوره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alkalbal7aer.yoo7.com
 
فادي أبو السباع بطلاً للجولة الثالثة لبطولة فلسطين للسرعة ومرح زحالقة أسرع سيارة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى القلوب الحائره مخيم جنين  :: رياضه :: سيارات وتشفيط-
انتقل الى: